(SeaPRwire) –   بكين، الصين، 31 يناير 2024 — هل تذوقت الطعام الهاكا من قبل أو تعرف القليل عن ثقافة الهاكا؟ هل تعرف المكان الذي لا بد من زيارته للعثور على بعض الوجبات الهاكا الأصلية القديمة في الصين؟

 

يشتهر شعب الهاكا، المنتشر الآن في أكثر من 80 دولة ومنطقة حول العالم، بمأكولاته التي لا تُنسى وتقنيات الطهي المميزة. وكما يقول المثل: “حيثما يوجد صينيون، يوجد شعب الهاكا”. على وجه الخصوص، في ماركام، أونتاريو، حيث أن العديد من السكان هم من شعب الهاكا، مما يجعلها عاصمة الهاكا غير الرسمية في أمريكا الشمالية. تشونجشان، المدينة الشقيقة لـ ماركام، هي مستوطنة مهمة أخرى لشعب الهاكا، وهي بالتأكيد مكان مثالي لتجربة طعام الهاكا الأصيل المطبوخ منزليًا في الصين.

في هذا الفيديو، يأخذ مضيفنا جاك مغامرة طهي في قرية جينان أكبر قرية هاكا في تشونجشان، ويجد نفسه محظوظًا جدًا لتذوق “لحم الخنزير المشوي المقرمش”، وهو طبق شهي من مطبخ الهاكا والذي يتم تقديمه مرتين فقط في السنة في القرية – مرة في المعبد العادل والمرة الأخرى في رأس السنة الصينية. كيف طورت هذه المدينة مثل هذا المطبخ الرائع؟ لفهم هذا السؤال، يحضر جاك أيضًا فصلًا في كلية تشونجشان التقنية لمعرفة المزيد عن بعض أطباق الهاكا الخاصة.

ما هي الأطباق الأخرى من الهاكا التي أتيحت لجاك فرصة تذوقها في هذه الوجبة المطبوخة منزليًا؟ هل سينجح جاك في اكتشاف الوصفة القديمة الفريدة من نوعها للطبخ الجيد من الهاكا ويظهر أخيرًا بوجبة هاكا مقبولة في أول محاولة له؟

للتواصل: فينغ كهوي
الهاتف: 008610-68996566
البريد الإلكتروني:  

 

 

يتم توفير المقال من قبل مزود محتوى خارجي. لا تقدم SeaPRwire (https://www.seaprwire.com/) أي ضمانات أو تصريحات فيما يتعلق بذلك.

القطاعات: العنوان الرئيسي، الأخبار اليومية

يوفر SeaPRwire تداول بيانات صحفية في الوقت الفعلي للشركات والمؤسسات، مع الوصول إلى أكثر من 6500 متجر إعلامي و 86000 محرر وصحفي، و3.5 مليون سطح مكتب احترافي في 90 دولة. يدعم SeaPRwire توزيع البيانات الصحفية باللغات الإنجليزية والكورية واليابانية والعربية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والفيتنامية والتايلندية والإندونيسية والملايو والألمانية والروسية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية ولغات أخرى.